الأحد، 3 يوليو 2016

محاكي بلايستيشن 2 pcsx2 1.4.0 كامل مع ملف البيوس bios


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلاً و سهلاً و مرحباً بكم زوار مدونتنا الكرام

اليوم شرحنا عن محاكي البلايستيشن 2 pcsx2 1.4.0
هو برنامج يقوم بتشغيل العاب البلايستيشن 2 بسهولة و سلاسة
أنا اتحدث عن تجربة   ,,, نعم
المحاكي أكثر من رائع
لم ألحظ أي فرق بينه و بين الجهاز الحقيقي
على عكس ما سبقه من محاكيات التي كانت بطيئة




فيديو توضيحي لطريقة التثبيت





الأن نأتي إلى التحميل من ميديا فاير




كلمة السر biggame2000.blogspot.com

انتهى الشرح و أرجو ان ينال إعجابكم
لا تنسوا دعم مدونتنا وشكراً على حسن المتابعة حتى لقاءٍ قريب

صفحتنا على الفيسبوك

قناة اليوتيوب

هناك 30 تعليقًا:

  1. يا باشه كلمه السر مش شغاله

    ردحذف
    الردود
    1. كلمة السر شغالة بس خلي بالك و انت بتعمل كوبي ليها في فراغ قبل حرف البي

      حذف
  2. الباسورد biggame2000.blogspot.com
    ومتجرب وشغال

    ردحذف
  3. والله شغالة والله يعطيك الف عافية

    ردحذف
  4. الالعاب عندي شغالة بس الفريمات طايحة وتوصل الى 30
    طبعا الالعاب اللي جربتها هي العاب يوغي يو يعني لعاب بسيطة
    ولابتوبي يعبر جديد
    هل فيه اعدادات مستحسنة؟

    ردحذف
  5. في خلل بموقع الاعلانات لازم تسوي رابط جديد

    ردحذف
  6. مشكوورررر يا الغالي 3> 3> 3>

    ردحذف
  7. كلمت السر صحيحه شكرا لك

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله الله يمسيك بلخير حبيبي انا حملت الملف ويعطيني الكلا دا / error launching installer فما ادري ايش المطلوب هذا للعم اشتغل عندي العاب سوني 1 بس سوني تو مش راضي افيدني ودمت وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ياصحبي اول شي فك الضغط وملف البيوس ادخل كلمة السر موجدة biggame2000.blogspot.com ثم تفتح البرنامج اختر الغة ثم ادغط متابعة ثم اضبط زراع التحكم ثم متابعة علامة الصح اغلقها ثم ادخل على ملف البيوس ثم ادغط usd ثم مممممممممممبروك!!!!!!!!!

      حذف
  9. النسحة اصبحت غير صالحة الرجاء نسخة احدث

    ردحذف
  10. لدي كارت شاشة 2 جيجا ورامات 8 وهارد1تيرا ومع ذاللك الالعاب شغالة لكن بطيئة هل من حل لديك..شكرا علي البرنامج

    ردحذف
    الردود
    1. نفس المشكل يا اخي انا ايضا اعاني من نفس الخلل الثقل حتى ان لاحظت FPS يقل يصبح في حدود 30
      لهذا يسبب الثقل
      https://2.top4top.net/p_1255c26g01.jpg

      حذف
  11. انا عندي الالعاب بطيئة قليلا

    ردحذف
  12. بارك الله فيك لكنت يا اخي حملت لعبة
    CALL OF DUTY 3 SP2
    ثقيلة جدا ماهو السبب
    لدي حاسوب جيد
    اعطينا حل

    ردحذف
  13. الباسوورد غلط يا أخي ايش الحل ؟

    ردحذف
  14. اناعندي لابتوب توشيبا وابي احمل pc2 ماعرفت وابي واحد يساعدني

    ردحذف
  15. شكرا الباسورد شغال biggame2000.blogspot.com كيف نحمل العاب بليستيشن

    ردحذف
  16. انا عندي مشكلة في plugins مكان SPU2 فاضي

    ردحذف
  17. انا عملتاه وطلعت شغالة مشكورااااااااااا

    ردحذف